التخطي إلى المحتوى الرئيسي

واجهة Special v1.0 الكاملة Landing Page HTML Pack With Page Builder

خصائق القالب :  6+ html Pages 500+ elements Drag and Drop Page builder (SAVE $21) Easy to customize 100% Responsive Design 2 Types of Mobile Menu Toggle Button Unlimited Updates HTML video light-box Confirmation Popup Messages Clean & Elegant Design MailChimp Integrations GetResponse Integration. MailerLite Integration. ActiveCampaign Integration. CampaignMonitor Integration. Unlimited Colors Parallax effect. ActiveCampaign Integration. Working Forms Retina Ready Valid HTML5 & CSS3 Used Google Fonts Based on Bootstrap v3.3.6

تفضل المفتاح: هذا كل ما يلزمك لاحداث تغيير في حياتك

السر الذي اتكلم عنه يستعمله كل الناجحين و الاثرياء حتى بغير قصد وهذا هو ما يخلق الفرق، هذا السر ليس بجديد فقد تحدث عنه افلاطون قبل 2500 سنة و كثير من الفلاسفة، كذلك موجود بالثرات البابلي، الصيني، الشرقي وكذلك الاسلامي ولكن تم احتكاره من طرف النبلاء، وذلك هو الفرق بين النبلاء و البقية الذين يسمونهم النبلاء العامة ( بقية الشعب )، لم يتم نقل هذا السر لانهم وجدوا صعوبة في نقله لان العامة اناس يصعب ان يفهموا ما يحدثونهم عنه والى اليوم لازلنا نعيش نفس المشهد، فاناس بدل ان يستثمروا 30 دقيقة لمشاهدة فيديو في مجال التنمية البشرية يمكن ان يغير حياتهم يفضل ان يشاهدوا سلسلة Prison Break لمدة 4 ساعات يوميا لمدة شهر، ويفضلون بدل ان يقرؤو هذا المقال ان يذهبوا لاعلى النافذة ويغلقون الموقع و يرجعون لموقع فايسبوك، وان يعتمدوا في حياتهم اساليب تجعلهم يقبلون بالوضع الذي هم فيه كان يأمنوا ان كل ما يقعه لهم قسمة ونصيب وان كل المشاكل كتبها الله لهم وانهم مظلومون والزمان ظلمهم والناس لا تفهمهم ويبدأون في تأقلمهم مع المشاكل وتقبلها ما يحرمهم فرصة النجاة منها.

هذا السر هو احد القوانين الكونية واهمها، انه قانون الانجذاب Law of Attraction، سوف تقول لي ما هو قانون الانجذاب هذا اجيبك انه بكل بساطة كل شيء تفكر به وتحسه تجذب مثله، تفكر في المشاكل فانت تجذب المزيد من المشاكل، تفكر في السعادة فانت تجذب المزيد من السعادة، ولكن الكثير سوف يقول لي انا افكر في المال ولكن لا اجذب لي المزيد من المال :) ، اجيبه انك لا تفكر فيه بالطريقة الصحيحة وتذكر ما قلت ما تفكر به وتحسه وليس فقط ما تفكر به. تخيل معي شخصا ناجح و اخر فاشل عندهم مشكل، الناجح يفكر في الحل فيجذب اليه الحل اما الفاشل فيفكر في المشكل فيجذب اليه المزيد من المشاكل، خلاصة القول انت تتحول لتصبح ما تفكر به، راجع افكارك ان كنت فاشلا ستجد انك تفكر في السلبيات اكثر من الايجابيات وهنا يكمن الفرق.
خذ معي شخص فاشل والاخر ناجح، سوف تجد فرق كبير في التوقعات، فالناجح اكيد سوف تكون توقعاته دائما في الحياة ايجابية سوف انجح، سوف احقق، سوف اصير، سوف اعمل، اما الفاشل فتوقعاته سلبية، كل من درسوا اليوم عاطلون عن العمل، لا يمكن ان اصير ثريا لان الثروة صعبة، لا يمكن ان افعل هذا لانه ذاك ودائما يقنع نفسه ويبقى جالسا في مكانه يشتم ويلعن و ينقد. خلاصة القول لكل واحد ما توقع فالناجح توقع نجاحه فصار ناجحا، والثري توقع ثرائه فصار ثريا، ولا يمكن العكس فلا تقل لي احدهم توقع فشله فصار شخصا ناجحا فهذا منافي للقوانين الكونية وللمنطق.
اقول لك هذا لتغير افكارك فانت لك الخيار الكامل في ان تصير ما تريد وتصبح من الناجحين او ان تختار ان تكون من العامة الذين قال عنهم فرويد Freud هكذا ولدوا، هكذا يعيشون وهكذا يموتون، والوعي اخي هو سلاحك للتطور والنجاح و بتغيير طريقة تفكيرك تتغير حياتك.
هل تعلم ان كل الناس الذين بجانبك اليوم ووضعك المادي و كل شيء انت الذي قمت باجتذابه، فيوم كنت مبرمجا ادرس البرمجة كان اكثر اصدقائي والناس الذي اعرفهم مبرمجين، ويوم اصبحت اهتم بالمال و الاعمال اصبحت اجذب اناس مهتمين بنفس المجال، ويوم احترفت Internet Marketing صرت اجذب اشخاصا مثلي فجذبت حمزة الملقب ب MezLife و القائمة طويلة لاكبر Internet Marketers في المغرب والعالم باسره، كذلك المتشرد لا يعيش وحيدا فهو يجلب اليه رفقائه و الفاشل والمحبط، لهذا قل لي الناس الذين تعرفهم ويحيطون بك اقول لك من انت. فالقاضي يعرف القضاة، المحامي يعرف المحاميين، واللص يعرف اللصوص، قال ابو هريرة : لو كان 100 شخص مسلم ودخل عليهم احد المنافقين فسوف يجلس بجانب المنافق دون ان يشعر لان المنافق يجلب المنافق.
نفس الشيء لماذا يحقق حمزة MezLife مدخول اكثر من جيد من الانترنت لا يحققه حتى استاذ جامعي وحمزة ليده فقط 20 سنة، لماذا احقق انا كذلك ولماذا يحقق اصدقائنا كذلك، ولماذا الاخرون لا يستطيعون تحقيق هذا،  لسنا لاننا  عباقرة ( انا لما كنت ادرس 3 سنوات الاخيرة للحصول على البكلوريا كنت انجح فقط بمعدل 50 الى 60 بالمئة يعني ليس هناك اي تفوق  ) بل الفرق الوحيد اننا نؤمن بالربح من الانترنت وتوقعاتنا ايجابية اما المشكل الذي اجد عند الاغلبية التي اعطيها كل ما تحتاج لتبدأ عملها في الانترنت ولا تنجح هو عدم ايمانها اساسا ان الربح ممكن ( ايمان = احساس من الاعماق بان الشيء ممكن وغير قابل للنقاش او احتمال الفشل ).
هذا الموضوع لم اقرر كتابته الا بعد ان سألت كل الاشخاص الناجحين الذين اعرفهم هل يعرفون شيء عن قانون الانجذاب وهل يطبقونه في حياتهم، الكل اجاب نعم فكانت الصدمة ولا واحد قال لا، اخرهم شخص يقوم باصلاح الدراجات النارية الكبيرة يعيش عيشة مختلفة عن باقي مصلحي الدراجات النارية الذين قرروا ان يصلحوا الصغيرة منها وان يعيشوا عيشة المظلوم، سألته قال لي لا اعرف عما تتحدث قلت له الم تفكر يوما ان تصير ما انت فيه اليوم قال لي نعم منذ صغري كنت احب الدراجات النارية الكبرى وكنت احب ان اكون مصلح لها، سألته هل كنت متأكدا انك سوف تصير ما كنت تفكر فيه، قال لي كانت تشغل تفكيري كل الوقت لم اكن افكر في شيء اخر غيرها وكان عندي احساس قوي اني سوف اصير يوما ما اني فيه اليوم فزاد تأكدي ان ما يحدث لنا في الحياة ليس صدفة وحظ وقسمة ونصيب، وانما معادلة وقوانين من ادركها فاز.
ثاني شيء والذي لن اتحدث عنه هاته المرة طويلا الى تدوينة اخرى في مجال التنمية البشرية، هو العطاء ففاقد الشيء لا يعطيه فلا يمكن ان اذهب الى شخص ليس عنه تفاح واقول له اعطيني تفاح، لهذا نصيحتي لك ان تقوم بمشاركة اي شيء عندك ليزيد ويكبر، وهذا سبب وجوب الزكاة فمن يزكي يزداد ما يزكي منه، ومن يعطي يأخد، وهذا سبب وجود هذا الموقع الذي به انت حاليا فالبعض الذي يضن انه ذكي يأخد المعلومات و يحتكرها ولا يشاركها فكن متأكد ان ليس له مستقبل، فلا يمكن ان تكون حنونا دون ان تعطي الحنان، ولا عليما دون ان تعطي العلم، ولا خبيرا دون ان تشارك خبرتك، هذا هو سر جماعة Rotary Club و Lions Club و ان الناس الذين ينتمون الى Rotary or Lions ناجحين لانهم يعرفون ان كلما اعطيت اكثر اخذت اكثر وكلما ساعدت الناس كلما صرت ناجحا في حياتك.
بعض الاشخاص يتصلون بي يقولون لي ان كان هدفك من المدونة هو العطاء كما تدعي فشارك معنا حملاتك الاعلانية، و صور اعلاناتك و كل اعلان وكم يربح لك واتركنا نقلدك ونبدأ نحن كذلك في الربح، حتى لو قَلّتْ ارباحك بمنافستنا لك فنحن نربح وسوف ندعي معك وهذا الذي تخفيه علم والله والدين الاسلامي امرنا ان لا نخفي العلم :) ، هؤلاء لسيوا مسلمين وانما اسلاميون وليس الوقت كافي لاعرف الفرق بينهما، اجيبهم انا اشارك خبرتي واعلم الناس كيف يمكن ان يصطادون السمك وليس اعطيهم السمك ويشاركونني فيه، ولماذا ينتظر مثل هؤلاء كل شيء مني فما الفرق بيني وبينهم لقد كان ستيف جوبز مؤسس شركة Apple على حق لما قال: الابداع هو الفرق بين القائد والتابع، لماذا لا اقلد فكرة حمزة MezLife او يقلد فكرتي، لماذا نقوم باجتماعات دورية مع باقي المسوقين على شبكة الانترنت ولا يقوم احد بسرقة افكار الاخر وانما يستفيد بطرقه في الدعاية، الاقناع والتواصل ويطبقها في مشاريعه لانهم كلهم مبدعين وليسوا تابعين. هل تعلم ان الناس قبل 2004 كانت تربح بسهولة من خدمة Google Adwords اليوم صارت من اصعب الطرق للربح، هل تعلم ان الناس قبل ثلات سنوات كانت تشتري اعلانات من شركات PPV Networks ب 0.001 لكل مرة يظهر فيها موقعك واليوم صار اقل ثمن هو 0.015 حيث زاد الثمن 15 مرة، من هاته المدونة نريد صنع مبدعين يسايرون التقدم ويتفوقون علينا يوما ما، ونسمعهم يقولون الفضل يرجع لفلان او … وليس تابعين.
بالتوفيق اخي واذا استفدت من هذا الموضوع المرجوا مشاركته مع اصدقائك ولا تكن ممن يحتكر المعلومة.

مدونة Simolife

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تبني الألفة والتوافق مع الآخرين ؟

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، هناك ثلاث طرق أساسية ومهمة لبناء قدرتك على الألفة والتوافق مع الآخرين، أولا التطابق:  ومعنى ذلك هو أن تحاول القيام بكل ما يأتي به الشخص الآخر من سلوكات والأفعال، ويمكنك تحقيق ذلك عبر خمس درجات: 1- التعبيرات: وهي الايحاءات المرتبطة بالجسد من طريقة الجلوس، حركة العينين، ميلان الجسد ... إلخ.  2- السمع: درجته، شدته، نغمته ... إلخ. 3- اللغة: نوعية الجمل والكلمات المستعملة، و طريقة التعبيرات، هل هي سمعية، بصرية أو حسية؟ 4- القيم والمعتقدات: حاول ان تقوم بتطابق في قيم ومعتقدات الشخص الآخر، طبعا مع إحترام معتقداتك الخاصة (لا تضيع دينك في سبيل الآخرين :D). 5- البرامج العالية: استخدام التفصيل أو الإجماع، فإن أحسست أن الشخص الآخر يتحدث بالإجماع، تحدث معه بالإجماع. كذلك إن تحدث بالتفصيل فتكلم معه بالتفصيل. ثانيا المجاراة:  وتعني أن تحاول مجاراة الشخص الآخر في تصرفاته وأفعاله لمدة معينة حتى تشعر بحصول التوافق معه، وهي فن في حد ذاتها تتطلب مهارة وإتقان وكذلك صبرا وجهدا كبيرا. مثلا إن أردت مجاراة شخص ما، يجب ...

ما هو قمع المبيعات - Sales Funnel

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، اليوم أخي/ أختي أردت أن أقوم بشرح لأحد المواضيع الجد مهمة لكل بائع، مسوًق، شركة و حتى الشخص العادي. قمع المبيعات أو Sales Funnel بالإنجليزية، هو واحد من اهم المصطلحات التي قد تمر على كل بائع، مسوًق أو شركة وهو دليلك النهائي لخلق العملاء. مفهوم "خلق العملاء" قد يكون في الأول غريبا بالنسبة لك. وسيتبادر لذهنك: ألا تجد العملاء، ولا تخلقهم؟  في نفس الوقت نعم ولا. في حين ان من الصعب جدا ان تحول شخص ما الى عميل خصوصا اذا لم يكن لديه اي اهتمام ببضاعتك/خدمتك او ليست لديه الامكانيات لشرائها، بمساعدة من "قمع مبيعات" مناسب، يمكنك خلق معجبون من الأشخاص الذين لم يعرفوا حتى انك موجود من قبل (أو على الأقل لم يكتشفوا احتياجهم لما تبيعه او تسوًقه). لكن، لا زلت تتساءل ماهو قمع المبيعات أو Sales Funnel من الأساس؟ وهل حقا تحتاجه؟ حسنا، تابع معي وسأحاول أن أقوم بشرح كامل لك في هذا الدليل لقمع المبيعات. ↚ 1- ماهو قمع المبيعات - Sales Funnel: لنبدأ بأساسيات قمع المبيعات قبل التحدث عن لماذا نستعمله وكيفية تحسين قمعك...

ماهو التسويق - Marketing

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، موضوع اليوم هو مقدمة بسيطة تشرح لك التسويق (Marketing) بطريقة مختصرة. هناك من يظن ان التسويق هو الاشهار و الاعلانات او المنشورات الدعائية، وهناك من يظن ان التسويق و البيع شيء واحد، وهناك من يظن انه عملية بسيطة. الكثير من المفاهيم المغلوطة و الأخطاء التي يرتكبها الناس، تجعلهم يبددون اموالهم هباءا تحت اسم التسويق، بدون اي فائدة. بينما التسويق في الحقيقة يحتاج تخطيطا، وقتا طويلا، وذكاء وأيضا صبرا (كصبر أيوب). (الكل يظن ان التسويق شربة ماء D:) ↚ فالتسويق (Marketing) هو مجموعة من العمليات (وليس عملية واحدة) التي تعمل اولا على اكتشاف او تحديد رغبات الزبون، ثم القيام بتطوير منتجات او خدمات التي تسد تلك الرغبات وبالتالي تحقيق ربح للشركة او المؤسسة. اوبطريقة أخرى، التسويق هو مزيج من الأنشطة التي تقوم اما باكتشاف (او انشاء) رغبات لدى الزبون من أجل صنع (تطوير) منتج او خدمة لتلبية رغبات الزبون، في مقابل المال (الربح). لكي تفهم أكثر، خذ لك مثال معجون الأسنان، فقد تم انشاء هذا المنتج لتلبية رغبة الزبون (بعد تحديدها) في أسنان...