التخطي إلى المحتوى الرئيسي

واجهة Special v1.0 الكاملة Landing Page HTML Pack With Page Builder

خصائق القالب :  6+ html Pages 500+ elements Drag and Drop Page builder (SAVE $21) Easy to customize 100% Responsive Design 2 Types of Mobile Menu Toggle Button Unlimited Updates HTML video light-box Confirmation Popup Messages Clean & Elegant Design MailChimp Integrations GetResponse Integration. MailerLite Integration. ActiveCampaign Integration. CampaignMonitor Integration. Unlimited Colors Parallax effect. ActiveCampaign Integration. Working Forms Retina Ready Valid HTML5 & CSS3 Used Google Fonts Based on Bootstrap v3.3.6

حصري ... موضوعك الشامل لمجالات الربح من الانترنت

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،

الربح من الإنترنت حقيقة وليس مجرد كلام في كلام، أتحدث معك بتجربة شخصية وطويلة في هذا المجال.



اليوم أردت أن أقوم بوضع في حوزتك موضوع يشمل أغلب وأشهر الطرق الربح من الأنترنت، طبعا مع وضع شروح لها أو سيتم وضعهم في القادم إن شاء الله.

أولا - الربح من الإعلانات (أو الأدسنس) :

طبعا كما لا يخفى عنك فهذه الطريقة هي الأكثر إتباعا في العالم للربح من الأنترنت (مثال على ذلك مدوتني المتواضعة :D)، لكن مع أنها مربحة وغالبا ما تكون مضمونة وأقل تكاليفا، لكنها ذات أرباح قليلة مقارنة بالمجالات الأخرى.
سأضع موضوع إن شاء الله عن الربح من الإعلانات وكيفية جعل الأرباح قياسية,

ثانيا - الربح من رفع الملفات:

هذه الطريقة  قليلة الانتشار في العالم الافتراضي، مربحة لكن ليس بالمستوى المطلوب (نحن شعب لا نقنع هههه)، أبسط مثال اليوتيوب يستخدم هذه الطريقة ... للمزيد من الشرح تفضل بالدخول لهذا الموضوع:

ثالثا - الربح من الألعاب الالكترونية:

الكثير منا يلعب في الانترنت عدة ألعاب أونلاين، لكن لا يعلم الكثير أن هناك من يربح من وراء هاته الألعاب (يلعب ويدخل النقود)، هناك عدة ألعاب وقد شرحت لك أحد هاته الألعاب مسبقا ... للدخول للموضوع:

رابعا - الربح من الفوركس:

الفوركس حلم كثير من الشباب، لكن ما لا يعلمه هؤلاء الشباب هو أنه يحتاج رأسمال وخبرة قوية في البورصة أو الأسواق العالمية، فإذا كنت خبير فأنت قطعا ستكون ثروة أما إن كنت مبتدئ فتأكد أن لكل حصان كبوات، هناك موضوع أشرح لك فيه كيف يمكنك البدأ في هذا المجال، لدخول الموضوع:

خامسا - الربح من التسويق الالكتروني:

أشهر أنواع الربح من الانترنت وأكثر الطرق المدرة للربح والمال، من أهم سياسات هذه الطريقة عليك بخسارة النقود من أجل الربح الوافر، طريقة مضمونة وعملية لكنها تتطلب الإستثمار, يمكنك متابعة هذه المدونة www.copyblogger-ar.com لتعرف أكثر، وهنا موضوع شرح موقع كليك بانك:
شرح موقع Clickbank بالتفصيل -الجزء الأول - بالصور

كما أني سأضع إن شاء الله موضوع في القريب العاجل عن أهم مواقع المساعدة في الربح من التسويق الإلكتروني وطرق جديدة.
سادسا - الربح من العمل في الانترنت:
الموضوع هنا فقط أنك تبحث عن شغل مقابل راتب، طبعا من البيت أونلاين، وهناك عدة مواقع تساهم في ذلك أهمها fiverr, Elance, Odesk ... إلخ وقد وضعت شرح زميلي لأحد هاته المواقع التي أنا عن نفسي إستطعت تحقيق ربح منها، الموضوع:
سابعا - الربح من الإختراق (الهكر):

الموضوع هنا مرتبط بالهكر وخصوصا الأخلاقي، حيث هناك عدة مواقع وشركات كبيرة مثل جووجل و الفايس بوك و الياهوو تضع جائزة مالية لكل من إستطاع إكتشاف ثغرة أمنية في نظامها، وتكون الجائزة على قدر خطورة الثغرة،
بإذن الله سأضع موضوع مفصل عن هذه الطريقة وكيفية الاستفادة منها.

وفي الأخير أتمنى أن تكون قد إستفدت معي في هذا الموضوع، وأرجوا أن تكون قد استوعبت هاته الطرق. مع العلم أن هناك الكثير والكثير من طرق الربح من الإنترنت، أردت أن أضع لك أهمها والأكثر ضمانة.

المرجوا عند النقل وضع حقوق النشر.

تحياتي لك،

الطـاهر.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تبني الألفة والتوافق مع الآخرين ؟

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، هناك ثلاث طرق أساسية ومهمة لبناء قدرتك على الألفة والتوافق مع الآخرين، أولا التطابق:  ومعنى ذلك هو أن تحاول القيام بكل ما يأتي به الشخص الآخر من سلوكات والأفعال، ويمكنك تحقيق ذلك عبر خمس درجات: 1- التعبيرات: وهي الايحاءات المرتبطة بالجسد من طريقة الجلوس، حركة العينين، ميلان الجسد ... إلخ.  2- السمع: درجته، شدته، نغمته ... إلخ. 3- اللغة: نوعية الجمل والكلمات المستعملة، و طريقة التعبيرات، هل هي سمعية، بصرية أو حسية؟ 4- القيم والمعتقدات: حاول ان تقوم بتطابق في قيم ومعتقدات الشخص الآخر، طبعا مع إحترام معتقداتك الخاصة (لا تضيع دينك في سبيل الآخرين :D). 5- البرامج العالية: استخدام التفصيل أو الإجماع، فإن أحسست أن الشخص الآخر يتحدث بالإجماع، تحدث معه بالإجماع. كذلك إن تحدث بالتفصيل فتكلم معه بالتفصيل. ثانيا المجاراة:  وتعني أن تحاول مجاراة الشخص الآخر في تصرفاته وأفعاله لمدة معينة حتى تشعر بحصول التوافق معه، وهي فن في حد ذاتها تتطلب مهارة وإتقان وكذلك صبرا وجهدا كبيرا. مثلا إن أردت مجاراة شخص ما، يجب عليك أولا أن ت

ما هو قمع المبيعات - Sales Funnel

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، اليوم أخي/ أختي أردت أن أقوم بشرح لأحد المواضيع الجد مهمة لكل بائع، مسوًق، شركة و حتى الشخص العادي. قمع المبيعات أو Sales Funnel بالإنجليزية، هو واحد من اهم المصطلحات التي قد تمر على كل بائع، مسوًق أو شركة وهو دليلك النهائي لخلق العملاء. مفهوم "خلق العملاء" قد يكون في الأول غريبا بالنسبة لك. وسيتبادر لذهنك: ألا تجد العملاء، ولا تخلقهم؟  في نفس الوقت نعم ولا. في حين ان من الصعب جدا ان تحول شخص ما الى عميل خصوصا اذا لم يكن لديه اي اهتمام ببضاعتك/خدمتك او ليست لديه الامكانيات لشرائها، بمساعدة من "قمع مبيعات" مناسب، يمكنك خلق معجبون من الأشخاص الذين لم يعرفوا حتى انك موجود من قبل (أو على الأقل لم يكتشفوا احتياجهم لما تبيعه او تسوًقه). لكن، لا زلت تتساءل ماهو قمع المبيعات أو Sales Funnel من الأساس؟ وهل حقا تحتاجه؟ حسنا، تابع معي وسأحاول أن أقوم بشرح كامل لك في هذا الدليل لقمع المبيعات. ↚ 1- ماهو قمع المبيعات - Sales Funnel: لنبدأ بأساسيات قمع المبيعات قبل التحدث عن لماذا نستعمله وكيفية تحسين قمعك

شرح موقع Elance وكيف يمكن الاستفادة منه (شرح بالتفصيل)

  بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم أولا ماهو موقع elance هو موقع مختص في العمل الحر عن طريق الأنترنت، أي أنه هناك نوعان من المشتركين freelancers وهم الراغبون في العمل، و الباحثون عن من يرغبون في العمل، طبعا كل هدا و انت جالس أمام جهازك. حتى أوضح لك أكثر سوف أعطيك مثال: شخص يبحث من يصمم له موقعا او من يصمم له logo او … و انت خبير في هدا المجال، فيقوم بعرض هدا العمل في الموقع ثم تدخل انت إلى عرضه و ترى التفاصيل و كم ميزانيته… ثم تضع انت عرضك أي كم المدة التي ستنجر فيها هدا العمل وكم المبلغ الدي تطلبه، فإدا أعجبه عرضك يتعاقد معك و تنجز له العمل ثم يدفع لك. طبعا الدفع مضمون من عند الموقع أي انه قبل أن تنجز ما طلبه منك سوف يقوم بالدفع للموقع و بعد أن تتم العمل سيقوم الموقع بالدفع لك. نظرا لإنعدام المواضيع التي تشرح كيفية التعامل مع هدا الموقع قررت أن أقوم بشرحه لكم. رابط التسجيل ملاحظة: هدا رابط refrral لي يعني إدا تسجلت منه سأربح معك 10 نقط و ستربح انت أيضا 10 نقط. سأشرح فيما بعد فوائد هده النقط. https://www.elance.com/?rid=2MYUT  رابط آخر بدون referral ht